مقاربات التّغذية الرّاجعة
ينطوي برنامج الدّراسة في بكالوريوس العلوم في كلّيّة إدارة الأعمال على عدّة مخرجاتٍ تعليميّةٍ.
وبالتّوازي، فإنّ كلّ مقرّرٍ يهدف إلى تحقيق مخرجاتٍ تعليميّةٍ تتقاطع مع تلك الخاصّة بالاختصاص. وهذه المخرجات تحدّد المعرفة والمهارات الواجب على الطالب امتلاكها وتطبيقها لينجح بالمقرّر.
والمخرجات المطلوبة في كلّ مقرّر موجودةٌ في دليل المقرّر (أو المنهاج)، الّذي يحدّد أيضا أهداف المقرّر ومواضيعه إضافةً إلى لمحةٍ مقتضبةٍ عن طريقة التّقييم المعتمدة ومعاييرها. ويذكر تفاصيلًا حول العلاقة بين مخرجات التّعلّم ومعايير التّقييم. كما يحتوي أيضًا على جدول مؤشّرات الأداء الّذي يعرض خصائص كلّ معيارٍ من معايير التّقييم مقابل علامات التّقييم المختلفة.
وعلى الكلّيّة تزويد الطّلّاب بتغذيةٍ راجعةٍ عن التّقييم في جميع المقرّرات، تضمّ تفاصيل عن كيفيّة أداء الطّالب وتحقيقه الكفاية من معايير التّقييم المرتكزة على مخرجات التّعلّم الخاصّة بالمقرّر. وتكون هذه التّغذية الرّاجعة مطبوعةً أو منشورةً الكترونيًّا.
وتمثّل التّغذية الرّاجعة المستدامة من أعضاء هيئة التّدريس ومن الطّلّاب الأقران جزءًا أساسيًّا من تكوين التّغذية الرّاجعة الّتي تعتمدها الكلّيّة وفقًا لاستراتيجيّتها التّعليميّة والتّدريسيّة الّتي تتمحور حول الطّالب.