ضمان الجودة
إنّ كلّيّة إدارة الأعمال هي هيئةٌ بين خمس هيئاتٍ أكاديميّةٍ متأطّرةٌ في إطار مجموعةٍ من الإرشادات الّتي تضعها سياسة ضمان جودة الجامعة. ويهدف هذا الإطار إلى ضمان وجود استراتيجيّةٍ وسياسةٍ ومجموعةٍ من الإجراءات الّتي تحافظ على اتّساق تنفيذ معايير الجودة في التّخصّصات والمنح، فضلاً عن وضع خطط للتّحسين المستمرّ لجودة التّعليم والدّعم والمعلومات العامّة.
ويحقّ لمن يعتبر نفسه مغبونًا من الطّلّاب جرّاء قرارٍ ما ولديه مبرّرٌ وجيهٌ، أن يتقدّم بطلب استرحامٍ واستئنافٍ ضمن الإجراءات المتّبعة إداريًّا في مكتب شؤون الطّلّاب.
ويمكن طلب نسخةٍ من طلب الاسترحام من أمين سرّ الكلّيّة، وتجدر الإشارة إلى أنّ اتّخاذ القرار النّهائيّ مرتبطٌ حصرًا باللّجنة الفرعيّة للتّقييم.
ويحقّ للطّلّاب الّذين يشعرون بأنّ الكلّيّة والجامعة لم تقدّما الخدمة المتوقّعة، تقديم شكوى وفقًا لسياسات الشّؤون الأكاديميّة من خلال تقديم نموذج شكوى رسمي.
والجدير بالذّكر أنّه من المفيد بمكان مناقشة موضوع الشّكوى مع عضوٍ فاعلٍ في الكلّيّة كمنسّق المقرّر أو رئيس القسم.